بلغ إلى علمنا أنه تم تعيين أطر طبية جديدة
بمستشفى محمد السادس بأبي الجعد. هذا، وحسب مصدر رسمي فضل عدم الكشف عن هويته، فقد
وقع مجموعة من الأطباء والطبيبات محاضر الالتحاق بالعمل وينتظرون فقط اكتمال
الإجراءات الإدارية وترتيب أحوالهم الشخصية لمباشرة أعمالهم.
هذا وقد جاءت التعيينات على النحو التالي:
·
طبيبة جراحة (جراحة عامة) ستسهر على إجراء العمليات الجراحية.
·
طبيب مختص في طب الإنعاش والتخدير.
·
طبيبة مختصة في طب الأطفال.
·
طبيبة تخصص طب النساء والتوليد.
ومن المنتظر تعيين طبيب جديد تخصص الفحص بالصدى.
يشار إلى أن المستشفى أصبح مجهزا بمختبر
للتحاليل الطبية يعمل بصفة مستمرة، حيث يستقبل تقريبا 50 إلى 60 حالة يوميا.
كلنا أمل أن تضيف هذه التعيينات الطبية الجديدة
دفعة قوية للقطاع الصحي بأبي الجعد وتنسينا شيئا من التذمر والتهميش الذي عاشته
ساكنة المدينة التي باتت تعالج بمدن أخرى.. متكبدة عناء التنقل وزيادة في
المصاريف، وأملنا أكبر في أن تتعزز هذه التعيينات بأطر طبية أخرى لتجويد الخدمات.
المصدر: بوابة
أبي الجعد

إرسال تعليق