*المراسل..
نزل وفد كبير من الحركة الشعبية إلى اقليم خريبكة يتقدمهم الأمين العام امحمد العنصر وحليمة العسولي ولحسن حداد وزير السياحة والمهدي عثمون رئيس جهة الشاوية ورديغة وشقيقه البرلماني ،وذلك يوم السبت الماضي 21 مارس 2015 في حملة انتخابية سابقة لأوانها وعلى عينك ابن عدي..بحيث انطلق الوفد من منزل طبيب احد الوافدين الجدد عن الحركة الشعبية من مدينة وادي زم إلى الجماعة القروية بوخريص ثم إلى الجماعة القروية الشكران للحضور والمشاركة في الموسم، وذلك أمام أنضار السلطات الإقليمية والمحلية والتي شاركت بدورها في الموسم وسهلت مأمورية الوفد الحركي للتنقل بكل حرية في دائرة أبي الجعد معقل وزير السياحة والطبيب/ الوافد الجديد وفي يوم عطلة..
لقد تدخل الأمين العام أمام الحاضرين من سكان المنطقة والتي لاتربطهم بالحركة الشعبية أية صلة وتم استدعاؤهم من طرف الشيوخ والمقدمين..وبدأ في إعطاء النتائج الخاصة لحكومة بن كيران ولوزارته ولحزبه أمام زغاريد النساء واللواتي لايفقهن سبب حضورهن..وانهوا حملتهم بغذاء فاخرمن المشوي والدجاج وما طاب من المأكولات وشراب وغبار..
إن حكومة بن كيران والتي تعطي النموذج في احترام القوانين والتي ستسهر على تنظيم الانتخابات المقبلة..أبهذه الطريقة سيتم تنظيم الانتخابات المقبلة؟؟؟…
إن السلطة الإقليمية والتي تسهر على تلك الانتخابات فان تسهل المأمورية لهذا الحزب الحكومي ،وتحل له المشاكل المطروحة وعلى رأسها تحويل منصب مالي جماعي إلى منصب مالي إقليمي لفائدة رئيس الجماعة القروية للمعادنة بمقابل الالتحاق بالحركة الشعبية، ناهيك عن الإجراءات الأخرى منها استغلال الجمعيات الحركية لمبادرة التنمية البشرية وللمنح الجهوية وذلك بمباركة السلطة..

إرسال تعليق