-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

60 درهما لمتابعة الديربي بأكادير.

ينتظر فريق الرجاء البيضاوي توصله بتذاكر مباراة الديربي، المقررة يوم الأحد المقبل، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.وكشف مصدر مطلع أنها ستضمن رقما تسلسليا، يجعل نسخها أو تزويرها صعبا للغاية. 

وأعلن الفريق الأخضر على موقعه الرسمي أنه سيطرح التذاكر للبيع، ابتداء من يومه الأربعاء، وحدد أماكن البيع، التي ستشمل أيضا بالإضافة إلى النقط العادية، ملاعب الانبعاث والدشيرة وآيت ملول.
وستتراوح أثمنة الدخول بين 60 درهما بالنسبة للمدرجات العادية و 150 درهما بالنسبة للمنصة المغطاة الجانبية و300 درهما بالنسبة للمنصة الشرفية.
وأشار بلاغ الفريق الأخضر إلى أن أبواب ملعب أدرار ستفتح في وجه الجمهور ابتداء من الساعة العاشرة من صباح الأحد.
ومن المنتظر أن يحل الفريق الأخضر بمدينة أكادير مساء غد الخميس، بعد مباشرة بعد خوض حصة تدريبية صباحية، بعدما اختار المدرب امحمد فاخر أن يكون التحضير لهذا الموعد الكوري الهام بشكل عادي جدا، سيما وأن الوضع المالي للرجاء لا يسمح ببرمجة تجمع تدريبي مغلق.
وفي المقابل، سيحل الوداد البيضاوي بمدينة الانبعاث مساء يومه الأربعاء. 
وأكد سعيد الناصري، رئيس الوداد، إن الإعداد لهذه المباراة سيكون عاديا، مشيرا إلى أنه لن يتوان في تقديم كل التحفيزات المادية والمعنوية لعناصر فريقه، بغاية الظفر بنتيجة هذا اللقاء، الذي سيكون منعطفا حاسما في سباق التتويج بلقب الدوري، الذي سيكون الرهان الأبرز للوداد خلال هذا الموسم.
وأضاف الناصري، في تصريح هاتفي للجريدة، أن مكتب الوداد دأب منذ بداية الموسم على تحفيز اللاعبين، ودفعهم إلى تحقيق الانتصارات، وبالتالي المنافسة بقوة على الألقاب.
وتمنى رئيس الفريق الأحمر أن تسود الروح الرياضية في هذه المباراة، وأن تمر في أجواء رياضية، بعيدا عن أي انفلات.
وفي سياق متصل، توصل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بدعوة للمشاركة في دوري دولي بمدينة الجديدة في يناير المقبل، إلى جانب كل من النجم الساحلي التونسي والزمالك والمصري البورسعيدي المصريين وأهلي بنغازي الليبي والوصل الإماراتي وشبيبة القبائل الجزائري والدفاع الجديدي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016