بحعد بريس:
انطلقت أمس الأربعاء 11 فبراير 2015، بأبي الجعد فعاليات أسبوع السلامة
الطرقية الذي تنظمه جمعية الشباب البجعدي للتنمية المستدامة، بتنظيم حملة تحسيسية
ونصب خيمة السلامة الطرقية وسط المدينة.
واستقبلت خيمة السلامة الطرقية عددا مهما من المواطنين والمواطنات بلغ حوالي
150 شخصا، شاركوا بملاحظاتهم ومقترحاتهم واستفادوا من نصائح اللجنة المنظمة ومن
الوثائق المعروضة بالمناسبة.
وتم خلال هذا النشاط الذي ينظم تحت شعار “مدينتي بدون حوادث” بتنسيق مع
جمعية الصداقة لمهنيي سيارات الأجرة الصنف الثاني والأمن الوطني والسلطة المحلية
والوقاية المدنية والمجلس البلدي وفعاليات المجتمع المدني، تحسيس الراجلين
والسائقين على السواء وتظكيرهم بقواعد السلامة الطرقية خاصة على مستوى ممرات
الراجلين.
هذا ويرتقب أن يتم نقل الخيمة التواصلية يومه الخميس 12 فبراير إلى مدخل السوق
الأسبوعي لمواصلة النشاط، فيما تتواصل مختلف الأنشطة التحسيسية طيلة أسبوع لتختتم
بحفل يتزامن مع اليوم الوطني للسلامة الطرقية يوم الأربعاء 18 فبراير.
برنامج أسبوع السلامة الطرقية


إرسال تعليق