بجعد
بريس:
بعدما انتظر سكّان مدينة خريبكة، فترة طويلة،
خروجَ مشروع النقل الحضري إلى حيز الوجود، وتحرّكَ عجلات الحافلات للتخفيف من
معاناتهم في التنقل داخل المدينة وباقي المناطق القريبة المجاورة، عُقد بمقر عمالة
الإقليم اجتماع لتدارس المراحل التي بلغتها صفقة المشروع، والتي وُصفت بالمتقدمة.
وحضر الاجتماع الذي ترأسه عامل الإقليم كل من رئيس المجلس البلدي، ورئيس
وأعضاء مجلس إدارة شركة التنمية المحلية المكلفة بتدبير مرفق النقل العمومي الحضري
بخريبكة، وشخصيات أخرى.
وقد نوّه عامل الإقليم بالمجهودات المبذولة من طرف كافة مكونات المجلس
الإداري لمساهمتهم في إخراج المشروع إلى حيز الوجود، من خلال اقتناء الحافلات
وإعداد الملف الخاص بطلب العروض من أجل اختيار الشركة التي سيوكل لها تدبير مرفق
النقل الحضري.
وعقِب تدارس مختلف المراحل التي قطعها المشروع منذ بدايته، وتحديد
الإجراءات المتبقية لإنهائه في أقرب وقت ممكن، قام وفدٌ من المشاركين في أشغال
اللقاء بمعاينة "الحافلة النموذج"، في انتظار استلام عشرين حافلة كدفعة
أولى، نهاية الشهر الجاري، فيما يبقى من المبرمج أن تنطلق الخدمة الفعلية للحافلات
تزامنا مع الدخول المدرسي والجامعي المقبل.

إرسال تعليق