المحرر24:
عقد فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأبي الجعد اجتماع مجلس الفرع وذلك يوم السبت 20 فبراير 2016 بالمقر الجديد للحزب بأبي الجعد والدي ترأسه الأخ إدريس سالك الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم خريبكة. وشارك في الاجتماع الاتحاديات والاتحاديون بالمدينة..
كما قدم الأخ سعيد المسكيني النائب الأول للكاتب الإقليمي وكاتب فرع الحزب بأبي الجعد التقرير الأدبي وذلك باسم الفرع، حيث وقف على مختلف أنشطة الفرع والتي كانت غنية جدا. كما وقف على تدبير المكتب للانتخابات الجماعية وفاز بثلاثة مقاعد رغم المؤامرات والدسائس من طرف الخصوم والذين قاموا بحملات مضادة من خلال التشهير والسب والشتم ووصولا إلى المحاكم..وكان الحزب مستهدفا من أجل إيقاف تجربته الناجحة..وأعطى الأخ كاتب الفرع مساهمة الحزب بالمدينة في الانتخابات الجهوية والإقليمية وانتخابات الغرفة الثانية والانتخابات المهنية الخاصة بالنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)..ومساعدة فروع الحزب بالدائرة على الترشيح…إن هذه النتائج استرجعت هوية الحزب داخل المدينة.
كما أعطى الأخ سعيد الماجيدي أمين الفرع تقريرا ماليا وكانت المصاريف مرتبطة بكراء المقر وبأداء فاتورات الكهرباء والماء والتنقل والتغذية..كما وقف على التدبير المالي للحملة الانتخابية..
بعد ذلك تدخل مجموعة من الإخوة و الأخوات وأغنوا النقاش ووقفوا على مكامن القوة ومكامن الضعف وقرروا بالإجماع من أجل التحضير الجدي والمسؤول والجاد للانتخابات التشريعية المقبلة. من أجل استرجاع مكانة الحزب..
وبعد رد كاتب الفرع، صادق المجلس على التقريرين الأدبي والمالي..بعد ذلك قدم المكتب استقالته…
وانتخب الفرع مكتبا محليا وعدده 13 منهم 6 أخوات وجاءت التشكيلة كالتالي:
** كاتب الفرع: سعيد المسكيني.
** نائبه الأول: صلاح الدين عامر
** نائبه الثاني: رحمة علام
** أمين الفرع: سعيد الماجيدي
** نائبه الأول: نجية الصالحي
** نائبه الثاني: فاطمة الزهراء حمدي
** المقرر: نورالدين الطاهري
** مستشارون مكلفون بمهام: حسن إجباري- عبد اللطيف قاصد- يونس الغازي- فاطمة حديوي- عتيقة خلوقي وفاطمة بن طيش…
عن الكتابة الإقليمية..