
انعقد إجتماع لمجلس فرع الحزب بوادي زم يوم السبت 13 فبراير2016 بمقر الفرع الجديد للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية . والذي أشرف عليه الاخ سعيد المسكيني نائب الكاتب الإقليمي للحزب بإقليم خريبكة.
وبعد نقاش مستفيض حول قضايا الحزب بين المناضلي مدينة الشهداء اتفق الجميع بان مصلحة الحزب فوق كل الاعتبارات وعلى الجميع الانخراط من اجل انجاح هده المرحلة الجديدة التي هي كلها امل من اجل النهوض بالحزب . وبذلك تمت المصادقة بالاجماع على الاخ عبدالسلام الزوهري كاتب عام للفرع ومن بعدها تم تشكيل مكتب الفرع الدي جاء على الشكل التالي .
الكاتب الفرع : عبدالسلام الزوهري
نائبه 1 : مكريني بوعزة
نائبه 2 : داودي السنيني
امين الفرع : عبدالواحد الجبلي
نائبه 1 : عبدالمجيد قسمي
نائبه 2 : نعيمة العاتية
المقرر الفرع : عبدالخالق الطويل
نائبه : جواد الشطيبي
المسشارون والمكلفون بمهام
عبدالعالي قسومي . زوهير برحيل . حادي محمد . نزهة العباسي . سعيد جعفر


