-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوداد يَهزمِ جمارك النيجر بهدفين ويؤجل الحَسْم إلى الإياب في "العُصبة"


فاز فريق الوداد البيضاوي، مساء اليوم، على ضيفه الجمارك من النيجر بهدفين نظيفين على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن ذهاب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا، مؤجلا بذلك الحسم في هوية المتأهل إلى الدور المقبل إلى ما بعد أسبوعين، موعد إجراء مباراة العودة.
وسجل للوداد كل من رضا الهجهوج في الشوط الأول، قبل أن يعزز إسماعيل الحداد النتيجة بعد بداية الشوط الثاني بمساعدة من أحد لاعبي الخصم الذي ارتطمت به الكرة لتحول اتجاهها صوب مرمى نادي الجمارك، ليكتفي بذلك الفريق "الأحمر" بتدوير الكرة بوسط الميدان دون النجاح في مضاعفة النتيجة.
وظهر فريق الجمارك بوجه محترم رغم تلقيه هدفين، إذ أن لاعبي الوداد وجدوا صعوبة بالغة في الوصول إلى مرماهم، بحكم الانضباط التكتيكي للفريق الضيف الذي ملء خطي الوسط والدفاع، الشيء الذي منع مهاجمي الوداد من اللعب بحرية.
وسيكون على الوداد مجاراة مباراة العودة بذكاء من أجل تفادي أي مفاجأة غير سارة، قد تنهي أحلامهم في المنافسة، ذلك أن مهاجمي نادي الجمارك أبانوا عن إمكانيات محترمة غير أن نهجهم الدفاعي منعهم من خلق عدد كبير من المحاولات، وهو الشيء الذي سيختلف لا محالة خلال مباراة العودة.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016