
المحرر24:
تسائل عشرات المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ما ان كان البرلمانيون الذين سيُعوضون زملائهم المُعينون اليوم السبت في مناصب سفراء، سيتلقون معاشات عن 6 أشهر المتبقية من عمر البرلمان.
ولايزال الفيسبوكيون يتسائلون حول مصير عريضتهم التي تجاوز عدد موقعوها 60 ألف مغربي ومغربية يُطالبون بالغاء المعاشات المخصصة للبرلمانيين والوزراء.
وحسب أخر المعطيات فان ما يزيد عن 7 برلمانيين تم تعيينهم اليوم السبت في مناصب سفراء عن أحزاب “الأصالة والمعاصرة” ، “الاستقلال” ، “الاتحاد الاشتراكي”، “العدالة والتنمية” و “التقدم والاشتراكية”.