
تشكيل لجنة من أجل التحضير لتجديد الفرع...
بدعوة من الكتابة الإقليمية للحزب، اجتمع أعضاء مجلس فرع الحزب بوادي زم يوم الأربعاء 03 فبراير 2016 بمقر الحزب الجديد..بحيث تم استقبال المناضلين والمناضلات بالتمر والحليب..
تدخل الأخ الكاتب الإقليمي وشرح أسباب الاجتماع وذلك طبقا لقرارات الكتابة الإقليمية..وخاصة بعد قرار المجلس الإقليمي للحزب المنعقد يوم الأحد 13 دجنبر2015 بخريبكة .وشكر أعضاء الشبيبة الاتحادية على المجهودات الجبارة في تدبير شؤون الحزب مند الانتخابات الى حدود اليوم..
وبعد ذلك تطرق إلى النتائج التي حصل الحزب ببلدية وادي زم بفضل مجهودات بعض المناضلين المخلصين .
بعد ذلك تدخل الأخ سعيد المسكيني وشرح خلفيات االاجتماع وأعطى مجموعة من المقترحات من أجل النهوض بالحزب.
تدخل مجموعة من الأعضاء(11) من مجلس الفرع وقدموا تقييما للانتخابات منها سهر الشبيبة الاتحادية على المعركة وعلى تدبير شؤون الحزب إلى حدود اليوم، كما أعطوا مجموعة من المقترحات للخروج من الوضعية.
وفي الأخير صادق مجلس الفرع بالإجماع على:
** تشكيل لجنة التي ستسهر على الاتصال بمجموعة من الغاضبين والذين لم يرتكبوا أي جريمة في حق الحزب والتي تتكون من الإخوة، عبد السلام زهري- الداودي السنيني- زوهير برحيل- صالح لفقيهي- لبصير مهداوي- عبد الواحد الجبلي ونعيمة رفيق. والتحضير للتجديد.
ليتحدد يوم السبت 13 فبراير 2016 من اجل تجديد فرع الحزب
وانتهى الاجتماع في جو إتحادي متميز.

