تعرض كل من الاخوين الطيب اهنودة ومحمد تامر الصحفيين عن جريدة الاتحاد الاشتراكي يوم الأحد 07 فبراير 2016 على الساعة العاشرة صباحا الى المضايقة والسب من طرف أحد حراس الشركة المتواجدة بالتجزئة القريبة من ثانوية المختار السوسي بمدينة وادي زم خصوصا بعدما كانوا متواجدين قرب الوقفة التي نظمتها الساكنة القريبة من التجزئة جراء الغبار وكثرة الأشغال التي أزعجت الساكنة وذلك لتغطية الوقفة…وما زاد في الطين بلة هو التحريض عليهم من طرف قائد المقاطعة الأولى بعدما تدخل أحد الاخوان ونبه القائد بان أحد الصحفيين تعرض للضرب فقال لهم بالحرف “زيديوهم ماشي من حقهم اتصوير هنا ”..
وأمام هذا السلوك المشين فان الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشترلااكي للقوات الشعبية إذ تدين مثل هذه الممارسات التي تذكرنا بأيام الجمر والرصاص فانها راسلت عامل إقليم خريبكة في الموضوع وتطالب بالتحقيق في هذه النازلة والضرب على أيادي العابثين بالقوانين..كما تعلن عن تضامنها المطلق واللامشروط مع الأخوين الصحفين..
