التحرير24:
رحب النجم الغابوني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني
المهاجم بيير أوباميانغ بفكرة الإنتقال إلى فريق برشلونة الكتالوني في الفترة القادمة،
وذلك بعدما أعرب عن رغبته في اللعب في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال أوباميانغ وفق ما نقلت عنه الصحيفة الكتالونية "الموندو ديبورتيفو"
من تصريحات أدلى بها اللاعب الغابوني لوسائل إعلام ألمانية حول مدى قبوله بفكرة الإنضمام
إلى كتيبة البلوغرانا: "كنت دائما أحلم باللعب في الدوري الإسباني".
وأضاف اللاعب الغابوني: "أنا سعيد جدا في دورتموند. غير أنه تدرك
أنه في كرة القدم الأمور يمكن أن تتغير بسرعة"، ليمنح بذلك اللاعب الضوء الأخضر
لفلريق البلوغرانا للتعاقد معه في موسم الإنتقالات الصيفي المقبل.
وكانت تقارير إعلامية سابقة قد ذكرت أن فريق برشلونة مهتم بالحصول على
خدمات النجم أوباميانغ في موسم الإنتقالات الصيفي القادم.
وتجدر الإشارة، أن اللاعب الغابوني بيير أوباميانغ يبصم حاليا على مستوى
متميز رفقة فريقه الألماني حيث أحرز معه 17 هدفا من 16 مباراة في الموسم الحالي، حيث
أحرز 10 أهداف في الدوري الألماني، هدف واحد في كأس ألمانيا و6 أهداف في دوري أبطال
أوروبا.
