
أكّد الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي في تصريح صحفي بعد خسارة فريقه ضد الأهلي المصري قبل قليل بهدفين نظيفين، أن هذا الأخير إستحق الفوز في مباراة اليوم.
وأضاف عموتة قائلا:" وصلنا لمرمى الخصم في مرات عدة، لكن الفعالية الهجومية لم تكن حاضرة، مثل العديد من المباريات التي نعاني فيها من عقم هجومي.
وزاد عموتة قائلا :" بعض اللاعبين كنا نعتمد عليهم كثيراً في هذه المواجهة لم يكونوا في المستوى المطلوب، إضافة إلى أن الإحتياطيين فابريس و الحداد لم يعطوا الإضافة الممكنة ولم يظهروا بالمستوى المرجو منهم".
قبل أن يختم عموتة حديثه بالإشادة بفريق الأهلي المصري الذي قال عنه أنه إستحق الفوز في هذه المواجهة نظراً للأداء و المردود الطيب الذي ظهر به.
وأضاف عموتة قائلا:" وصلنا لمرمى الخصم في مرات عدة، لكن الفعالية الهجومية لم تكن حاضرة، مثل العديد من المباريات التي نعاني فيها من عقم هجومي.
وزاد عموتة قائلا :" بعض اللاعبين كنا نعتمد عليهم كثيراً في هذه المواجهة لم يكونوا في المستوى المطلوب، إضافة إلى أن الإحتياطيين فابريس و الحداد لم يعطوا الإضافة الممكنة ولم يظهروا بالمستوى المرجو منهم".
قبل أن يختم عموتة حديثه بالإشادة بفريق الأهلي المصري الذي قال عنه أنه إستحق الفوز في هذه المواجهة نظراً للأداء و المردود الطيب الذي ظهر به.
إرسال تعليق