في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة القسم
الشرفي =ب= تمكن فريق جمعية ٱنبعات نهضة بجعد أخيراً من تحقيق الفوز الأول له في
البطولة حيث تغلب على فريق وداد بني ملال بحصة هدفين مقابل لاشيءفي المباراة التي
أقيمت بينهما مساء اليوم بالملعب البلدي زاوية الشيخ.
الهدفين سجلا في الشوط الأول لكل من "أيوب الدقاق" و "كمال العدناني"، كما عرفت المقابلة تألق حارس مرمى إنبعاث أبي الجعد "المولودي كريمي" الذي أنقد الفريق البجعدي من ثلاث أهداف محققة.
الهدفين سجلا في الشوط الأول لكل من "أيوب الدقاق" و "كمال العدناني"، كما عرفت المقابلة تألق حارس مرمى إنبعاث أبي الجعد "المولودي كريمي" الذي أنقد الفريق البجعدي من ثلاث أهداف محققة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النهضة البجعدية إلى 4
نقط مع العلم أن فريق النهضة خسر مبارتين و تعادل في مباراة واحدة و له مقابلة مؤجلة برسم الدورة الثالثة، وللإشارة فالمبارة أجلت بعدما تعدر على رجال الدرك الملكي
الحضور في الوقت الأصلي للمباراة.
هنيئنا لكل مكونات هذا الفريق المحلي لأنه يضم
لاعبيين ممتازيين كلهم من مدينة أبي الجعد تحت قيادة طاقم تقني ممتاز وتحية لكاتب
العام للفريق حبيب مستعيد الذي تجده دائما يدافع عن اللاعب المحلي.
