حل من الحلول..!!!!
أنصح المكتب المسير بتحمل كامل مسؤولياته ،بإعتباره المسؤول قانونيا عن تدبير المرحلة ،فلا مجال للأعدار الواهية ،لأن القانون يربط التسيير بالمحاسبة،فمرحلة الصمت والجمود التي دخلت فيها إدارة النادي لا تشرف أحدا،بل تجعلنا نطرح أسئلة عريضة :هل المكتب كان في مستوى الحدث؟؟ هل الصعود خطط له أم كانت الصدف سيدة الموقف؟؟ هل المكتب يساير مجريات الأحداث؟؟ هل المكتب يتوفر على حلول آنية وعاجلة لأننا دخلنا مراحل حاسمة شعارها نكون أو لا نكون؟؟؟؟
هذه الأسئلة وغيرها كثير تبدو سابقة لأوانها لكن المنطق فرضها عقب ترا جع نتائج الفريق إد أصبحنا نتعادل أو ننهزم أمام فرق تجاوزناها بسهولة في مرحلة الذهاب....
الحوار ثم الحوار ،الرأي ثم الرأي الآخر ،للخروج بقرارات حاسمة في مرحلة دقيقة قبل أن يفوتنا القطار لأننا هرمنا في قسم الهواة، فكفانا هواية..!!!
فالهزيمة لا زال صداها يتردد في آذاننا وصورها تتراقص أمام أعيننا، لكن الخير أمام وأبواب الأمل مُشْرَعَة على مصراعيها وأملنا في عناصرنا كبير لتحقيق الفوز على أدرار سوس ،لاسيما وأن المطارد المباشر سيحل ضيفا على فريق بني عمير الذي يوجد في المنطقة الحمراء فأي نتيجة غير الفوز ستجعله يتسلم المصباح الأحمر.إجمالا يمكن إعتبارها دورة ملغومة ستتضح معها معالم الصعود والنزول..
بناءا عليه نخاطبكم سيادة الرئيس المحترم ومن خلالكم إدارة النادي أن تلعبوا ورقة الحوافز المادية، لأننا نراه الحل المناسب لهذه المرحلة الحساسة،بتخصيص مكافأة مالية ضخمة إستثنائية،لاستنهاض الهمم وشحن النفوس ومضاعفة الجهود والخير فيما إختاره الله.
*********الغازي** وادي زم ******
أنصح المكتب المسير بتحمل كامل مسؤولياته ،بإعتباره المسؤول قانونيا عن تدبير المرحلة ،فلا مجال للأعدار الواهية ،لأن القانون يربط التسيير بالمحاسبة،فمرحلة الصمت والجمود التي دخلت فيها إدارة النادي لا تشرف أحدا،بل تجعلنا نطرح أسئلة عريضة :هل المكتب كان في مستوى الحدث؟؟ هل الصعود خطط له أم كانت الصدف سيدة الموقف؟؟ هل المكتب يساير مجريات الأحداث؟؟ هل المكتب يتوفر على حلول آنية وعاجلة لأننا دخلنا مراحل حاسمة شعارها نكون أو لا نكون؟؟؟؟
هذه الأسئلة وغيرها كثير تبدو سابقة لأوانها لكن المنطق فرضها عقب ترا جع نتائج الفريق إد أصبحنا نتعادل أو ننهزم أمام فرق تجاوزناها بسهولة في مرحلة الذهاب....
الحوار ثم الحوار ،الرأي ثم الرأي الآخر ،للخروج بقرارات حاسمة في مرحلة دقيقة قبل أن يفوتنا القطار لأننا هرمنا في قسم الهواة، فكفانا هواية..!!!
فالهزيمة لا زال صداها يتردد في آذاننا وصورها تتراقص أمام أعيننا، لكن الخير أمام وأبواب الأمل مُشْرَعَة على مصراعيها وأملنا في عناصرنا كبير لتحقيق الفوز على أدرار سوس ،لاسيما وأن المطارد المباشر سيحل ضيفا على فريق بني عمير الذي يوجد في المنطقة الحمراء فأي نتيجة غير الفوز ستجعله يتسلم المصباح الأحمر.إجمالا يمكن إعتبارها دورة ملغومة ستتضح معها معالم الصعود والنزول..
بناءا عليه نخاطبكم سيادة الرئيس المحترم ومن خلالكم إدارة النادي أن تلعبوا ورقة الحوافز المادية، لأننا نراه الحل المناسب لهذه المرحلة الحساسة،بتخصيص مكافأة مالية ضخمة إستثنائية،لاستنهاض الهمم وشحن النفوس ومضاعفة الجهود والخير فيما إختاره الله.
*********الغازي** وادي زم ******
