بجعد بريس:
يعيش زبناء شركة إتصالات المغرب بمدينة أبي الجعد، معاناة حقيقية، جراء الإنخفاض الكبير لخدمة الإنترنت 3G و ADSL ، منذ مدة، حيث يستحيل في الكثير من الأوقات الولوج إلى المواقع الإلكترونية أو إستخدام البرامج التي تشتغل بالإنترنيت، كما هو الشأن أيضا مع تحميل الملفات .
وأكد عدد من مستخدمي الانترنت
بأبي الجعد، أنهم يجدون صعوبات كبيرة للإستفادة من خدمة الإنترنت، نظرا للإنخفاض
الكبير لصبيب هذا الأخير، وإنقطاعه في العديد من المناسبات، وهو الأمر الذي لا
يوازي ما تم التعاقد عليه مع الشركة المحتركة لسوق الإنترنت بالمغرب .
هذا، وتتكتم الشركة المعنية عن هذا الخلل، إذ لم
تصدر منها أي معلومة بهذا الخصوص عبر موقعها الإلكتروني أو حساباتها على المواقع
الإجتماعية، في حين أكد عدد من زبنائها أنهم حاولو الإتصال مرارا بمصحة الخدمات
للإستفسار عن الأمر، إلا أنهم لم يتوصلوا بأجوبة سخيقة وغير شافية للموضوع .و التهرب المستمر.

إرسال تعليق