-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الشبيبة الإتحادية تحتفي بالحاصلين على البكالوريا بمدينة ابي الجعد.

بجعد بريس:
في أكبر عرس شبيبي بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأبي الجعد
نظمت الشبيبة الاتحادية بابي الجعد بالتنسيق مع مكتب المحلي للحزب يوم امس الاحد 05 يوليوز2015، ابتداء من الساعة العاشرة و النصف مساء لقاء تربوي لاحتفاء بالطالبات و الطلبة الحاصلين على شهادة الباكلوريا بالمدينة.
هذا الحفل تميز بفقرات موسيقية لمبدعين شباب من مدينة ابي الجعد (عمار نوكة، ايمن سطاس، رضوان وهابي) بمشاركة فنان  الاغنية الملتزمة احمد كبدي، كما تميز بكلمة للاخ سعيد المسكيني كاتب الفرع الذي اكد على قيمة و أهمية الشباب ودوره في التغيير من خلال حته على المشاركة السياسية.
هذا اللقاء تميز بمشاركة مكتفة للتلاميذ حيث عبر احد المشاركين عن شكره للاتحاد الاشتراكي و شبيبته على هذه الالتفاتة الطيبة. 
في الختام تم توزيع شواهد تقديرية و هدايا رمزية على الطالبات و الطلبة المحتفى بهم.
·        عن المكتب:





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016