-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...


تنسيقية وادي زم لحملة الشهادات المعطلين تقود التنسيق الميداني لمعطلي الاقليم في وقفة حاشدة أمام مقر عمالة خريبكة

----------------------------------------------------------------------------------

وفاءً لنهجهم السلمي والحضاري في الاحتجاج وتبليغا لرفضهم لسياسة التهميش و الإقصاء و الأذان الصماء المفعلة في حق الكفاءات نظم إتحاد معطلي خريبكة ووادي زم(تنسيقية وادي زم لحملة الشهادات المعطلين-جمعية معطلو بوجنيبة-معطلو المفاسيس و
أولاد ابراهيم-معطلو أولاد عزوز) وقفة احتجاجية اليوم الث
لاثاء 17 ماي 2016 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا و النصف أمام مقر عمالة خريبكة تنديدا بحرمانهم من حقهم المشروع في التشغيل والعيش بكرامة.
ردد خلالها المعطلون شعارات منددة بهذا الوضع المزري الذي ساهم فيه القائمون على شؤون الإقليم باختلاف تمركزهم الإداري وأمام تواجد للجهاز المخزني المتمثل في القوات المساعدة و الشرطة بالزي الرسمي و المدني وتحت أنظار مجموعة من الهيئات الحقوقية والصحافة تم محاصرة الوقفة الاحتجاجية السلمية من خلال تطويق أمني كبير.
وجاءت هذه الوقفة الأولى من نوعها بعد أن تم التنسيق ميدانيا مع جمعيات المعطلين في انتظار التحاق باقي معطلي الاقليم بالتنسيق،نتيجة السياسة الغير المسؤولة لعامل الاقليم الذي ضل باب مكتبه مسدودا لطيلة خمس سنوات كاملة فكيف يعقل أن يتم الجلوس ومعانقة الفقراء من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأن يتم رفض الحوار مع الفئات المحتاجة والمعطلة من طرف عامل الاقليم الذي تجاهل ولا زال يتجاهل مطالب المعطلين العادلة والمشروعة.
وفي الأخير ضرب التنسيق الميداني لاتحاد معطلي الاقليم موعدا مع محطات نضالية قادمة في أماكن مختلفة من الاقليم مؤكدين في نفس الوقت في كلمة ألقاها بوعزة كريم باسم تنسيق المعطلين أن لا مقاربة غير المقاربة التشاركية ستكون حلا أمام ثلة من الكفاءات التي آمنت بحقها المهضوم وتريد انتزاعه بأي ثمن.

خلية الاعلام والتواصل


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016