-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...



فتنة رئيس المجلس البلدي لمدينة وادي زم وبرلماني الدائرة



في سابقة هي الأولى من نوعها خرج اليوم الاربعاء 18 ماي 2016 رئيس المجلس البلدي  لمدينة وادي زم وبرلماني الدائرة رفقة أعضاء اغلبيته يتزعم مسيرات احتجاجية من كل الفصائل .المعطلون ..ذوي الحقوق السلالية ..ساكنة الاحياء المهمشة في تحد صارخ لكل الأعراف والقوانين وأخلاقيات السياسة . مما استحق معه جائزة روبل للفوضى والتحريض والنباح.
وقد قام السيد الرئيس بحشد ساكنة بعض الأحياء أمام مفوضية الامن والمكتب الوطني للكهرباء للضغط على السلطات المحلية والإقليمية قصد التأشير له على برمجة مبلغ 200.0000.00 سنتيم (مائتين مليون سنتيم ) لكهربة بعض الاحياء المهمشة ذات الرصيد الانتخابي رغم الخروقات القانونية والتقنية التي تشوب هذا الملف وذلك بعدم وجود اتفاقية إطار واضحة المعالم وشركاء مساهمين ودراسة ميدانية شاملةومعتمدة من طرف مكتب الدراسات تبين عدد المنازل والساكنة .
للاشارة ان تكلفة تزويد الاحياء المستصلحة بالكهرباء تفوق المليارين سنتيما ولا يتوفر الرئيس الا على 200 مليون سنتيما مما يتبين جليا ان الرئيس يشجع على الفوضى بالمدينة .
وقد تسببت هذه الاحتجاجات في عرقلة الشارع العام وإحداث الفوضى والاعتداء على رجال الأمن اعتقل على إثرها عدة أشخاص،مما أجج الوضع واشعل فتيل الاحتجاجات في المدينة
.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016