-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبي الجعد: افتتح الملتقى الربيعي الأول لأقواس

بجعد بريس:
عرف فضاء المقهى الأدبي أقواس بأبي الجعد مساء يوم أمس الجمعة 8 ماي 2015، إنطلاق فعاليات الملتقى الربيعي الأول لجمعية أقواس، الذي تنظمه أيام 8،9 و10 ماي تحت شعار “الثقافة في خدمة المجتمع والتنمية”.
وافتتحت فعاليات هذا الملتقى بإبداعات زجلية للشاعرة الزهراء ازريق الملقبة بالشاعرة الزرقاء، رافقتها وصلات فلكلورية محلية لفرقة اعبيدات الرما الشكران.
وتتواصل أنشطة هذا الملتقى يوم السبت بلقاءات ثقافية مع كل من الأستاذ أحمد بوزفور والأستاذ المصطفى فرحات، إضافة لندوة حول المسرح الإحتفالي من تقديم الأستاذ عبد الكريم برشيد.

ويرتقب خلال مساء نفس اليوم أن تنظم أمسية فنية بمشاركة فرقة ميري باند للموسيقى الغربية، مع تكريم لنخبة من رجالات الفن والثقافة والأدب الذين قدموا خدمات جليلة وميزوا حقبة تظل من أزهى الحقب ثقافيا وفنيا بمدينة أبي الجعد ويتعلق الأمر بكل من أحمد الإمام، محمد بختي، إدريس المامون وعزالدين الفيلالي.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016