-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أبي الجعد: إتلاف عدد مهم من الأجهزة الكهربائية والمكتب الوطني للكهرباء في قفص الإتهام

تفاجأ سكان درب مولاي ابراهيم وشارع المجاهدين وبعض الأحياء المجاورة أمس الثلاثاء 5 أبريل 2015 بإتلاف أجهزتهم الكهربائية من ثلاجات وشاشات وحواسيب وغيرها.. بسبب التوتر الكهربائي العالي الذي عرفته المنطقة عقبه انقطاع في التيار الكهربائي، وتبقى أسبابه الحقيقية مجهولة.
هذا وتوجه عدد من المتضررين صوب الوكالة المحلية للمكتب الوطني للكهرباء بأبي الجعد، لمعرفة ملابسات الحادث الذي تسبب في إتلاف عدد مهم من الاجهزة الكهربائية المنزلية، حيث أكد لنا أحد المتضررين أنه اشتمت في أغلب البيوت رائحة احتراق الأجهزة، وأنهم فقدوا عددا كبيرا من أجهزتهم، كما طالبوا المكتب بتعويضهم عن الأضرار التي لحقت بهم.
هذا وشدد عدد من المواطنين بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة  لحماية المواطنين وأجهزتهم من مثل ما وقع، خاصة وأن عدة مناطق بأبي الجعد لا زالت تتوفر على بنية تحتية كهربائية قديمة متهالكة لا ترقى لمستوى تطور القطاع الطاقي بالمغرب.
وأكد متضررون لبوابة أبي الجعد أنهم لن يتخلوا عن حقهم في التعويض عن الخسائر التي لحقت بهم، إما بموافقة المكتب الوطني على مقترحهم بإيفاد خبراء تقنيين لتحديد قيمة الخسائر ونوعيتها، أو باللجوء إلى المحاكم إذا لم يوافق المكتب على مقترحهم.
المصدر: بوابة أبي الجعد



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016