تمكنت عناصر الأمن الوطني بأبي الجعد، يومه الخميس 7 ماي 2015، من إيقاف شخصين بحوزتهما كمية مهمة من اللحوم البيضاء الفاسدة كانا ينويان بيعها بالسوق الأسبوعي لأبي الجعد.
وتم إيقاف الشخصين المنحدرين من مدينة وادي زم، بعد شكوك حامت حول طريقة نقلهما لتلك اللحوم على متن سيارة من صنف “بيكوب”، تبين بالمعاينة الأولية أنها غير صالحة، ليتم عرضها على المكتب الصحي البلدي الذي أكد أنها فاسدة، ليتم إتلافها بحضور رجال الامن والطبيب البيطري ورئيس المكتب الصحي البلدي بعد إنجاز محضر في ذلك.
هذا وبلغت كمية اللحوم المحجوزة ب 174 كيلوغراما من الدجاج و 230 كيلوغراما من الديك الرومي، إضافة ل 33 كيلوغراما من “القشاوش”، كانت موجهة للبيع بالسوق الأسبوعي لأبي الجعد.
وينتظر أن تتم إحالة المتهمين بالاتجار في لحوم فاسدة، على أنظار وكيل الملك بعد إتمام إجراءات البحث الألي من ظرف الشرطة.
المصدر: بوابة أبي الجعد

إرسال تعليق