الشبيبة الاتحادية بوادي زم تنتخب بوعزة كريم كاتبا محليا بالاجماع
---------------------------------------------------------------------------
عقدت الشبيبة الاتحادية فرع وادي زم اليوم الأحد 06 مارس 2016 ابتداء من الساعة 16h30 مساء بمقر الحزب الجديد الكائن بزنقة الضابط الضاوي فوق قيصارية سميري جمعا عاما وذلك لتجديد المكتب .
وقد حضر لهذا العرس الشبابي بامتياز أزيد من 60 شاب/ة من مختلف الأعمار والمستويات الدراسية(القطاع التلاميذي-القطاع الطلابي-المتدربين...) اضافة الى الأخ أنس بن الدقاوي عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية وذلك للاشراف على عملية تجديد المكتب والتقيد بالنظام الأساسي للحزب.
وقد ابتدأ هذا العرس باعطاء كلمة افتتاحية للأخ عبد الاله معتمد رحب من خلالها بالحضور منوها في نفس الوقت بالعمل الجاد والمسؤول للمكتب المنتهية ولايته وأعطى مباشرة الكلمة للأخ أنس بن الدرقاوي الذي أشاد بالمجهودات الجبارة للمكتب السابق برئاسة الأخ عبد المجيد قسمي كما أكد على الاساليب التي أصبحت تحاك اليوم ضد حزب الجماهير الشعبية من الداخل والخارج منوها بشبيبة وادي زم ومشيدا بقطاعها التلاميذي والذي لم تتوفر أي شبيبة بكل الفروع على قطاع تلاميذي كما جاء على لسانه ومتمنيا النجاح والتوفيق للمكتب الذي سيتم انتخابه.
مباشرة بعد انتهاء كلمة ممثل المكتب الوطني تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي من طرف كل من كاتب الشبيبة الأخ عبد المجيد قسمي وأمين المال الأخ بوعزة كريم لتعطى بعد ذلك المداخلات للحضور للتذاول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بعد انتهاء المداخلات.
وبعد المصادقة بالاجماع على التقرير الأدبي والمالي قدم أعضاء المكتب استقالة جماعية لتتم عملية تجديد المكتب التي أشرف عليها الأخ أنس بن الدرقاوي وقد ترشح لمهم كاتب الشبيبة الاتحادية ثلاثة أعضاء وهم -الأخ بوعزة كريم-الأخ أيوب أكريش والأخ منصف يونس- وتم في الأخير التنازل للأخ بوعزة كريم كاتبا محليا للشبيبة الاتحادية فرع وادي زم ليتم تكليفه من طرف الجمع العام بتقديم التشكيلة التي ستشتغل معه في المكتب الجديد والتي تكونت من 15 عضو وجاءت على الشكل التالي:
الكاتب المحلي : بوعزة كريم
نائبته1 : ابتسام ورغوس
نائبه 2 : أمين الشردودي
أمين المال : أيوب أكريش
نائبه 1 : منصف يونس
نائبه 2 : فاطمة غنواش
المقرر : عبد الاله معتمد
نائبه 1 : اللوزي محمد
نائبه2 : ياسين زوهري
المستشارون المكلفون بمهمة : عبدالحق الأخضر - هدى زاهير - علي الطويل - أيوب بحراوي - عبد الحق حداوي - نزهة العباسي.
وفي الأخير وبعد عرض اللائحة النهائية للمكتب والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ناشد الجميع أعضاء المكتب الى العمل الجاد والمسؤول والنهوض بالقطاع الشبيبي بالمدينة من أجل تحقيق غايات وأهداف الشباب بالمدينة.
عن لجنة الاعلام والتواصل بالشبيبة الاتحادية
---------------------------------------------------------------------------
عقدت الشبيبة الاتحادية فرع وادي زم اليوم الأحد 06 مارس 2016 ابتداء من الساعة 16h30 مساء بمقر الحزب الجديد الكائن بزنقة الضابط الضاوي فوق قيصارية سميري جمعا عاما وذلك لتجديد المكتب .
وقد حضر لهذا العرس الشبابي بامتياز أزيد من 60 شاب/ة من مختلف الأعمار والمستويات الدراسية(القطاع التلاميذي-القطاع الطلابي-المتدربين...) اضافة الى الأخ أنس بن الدقاوي عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية وذلك للاشراف على عملية تجديد المكتب والتقيد بالنظام الأساسي للحزب.
وقد ابتدأ هذا العرس باعطاء كلمة افتتاحية للأخ عبد الاله معتمد رحب من خلالها بالحضور منوها في نفس الوقت بالعمل الجاد والمسؤول للمكتب المنتهية ولايته وأعطى مباشرة الكلمة للأخ أنس بن الدرقاوي الذي أشاد بالمجهودات الجبارة للمكتب السابق برئاسة الأخ عبد المجيد قسمي كما أكد على الاساليب التي أصبحت تحاك اليوم ضد حزب الجماهير الشعبية من الداخل والخارج منوها بشبيبة وادي زم ومشيدا بقطاعها التلاميذي والذي لم تتوفر أي شبيبة بكل الفروع على قطاع تلاميذي كما جاء على لسانه ومتمنيا النجاح والتوفيق للمكتب الذي سيتم انتخابه.
مباشرة بعد انتهاء كلمة ممثل المكتب الوطني تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي من طرف كل من كاتب الشبيبة الأخ عبد المجيد قسمي وأمين المال الأخ بوعزة كريم لتعطى بعد ذلك المداخلات للحضور للتذاول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بعد انتهاء المداخلات.
وبعد المصادقة بالاجماع على التقرير الأدبي والمالي قدم أعضاء المكتب استقالة جماعية لتتم عملية تجديد المكتب التي أشرف عليها الأخ أنس بن الدرقاوي وقد ترشح لمهم كاتب الشبيبة الاتحادية ثلاثة أعضاء وهم -الأخ بوعزة كريم-الأخ أيوب أكريش والأخ منصف يونس- وتم في الأخير التنازل للأخ بوعزة كريم كاتبا محليا للشبيبة الاتحادية فرع وادي زم ليتم تكليفه من طرف الجمع العام بتقديم التشكيلة التي ستشتغل معه في المكتب الجديد والتي تكونت من 15 عضو وجاءت على الشكل التالي:
الكاتب المحلي : بوعزة كريم
نائبته1 : ابتسام ورغوس
نائبه 2 : أمين الشردودي
أمين المال : أيوب أكريش
نائبه 1 : منصف يونس
نائبه 2 : فاطمة غنواش
المقرر : عبد الاله معتمد
نائبه 1 : اللوزي محمد
نائبه2 : ياسين زوهري
المستشارون المكلفون بمهمة : عبدالحق الأخضر - هدى زاهير - علي الطويل - أيوب بحراوي - عبد الحق حداوي - نزهة العباسي.
وفي الأخير وبعد عرض اللائحة النهائية للمكتب والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ناشد الجميع أعضاء المكتب الى العمل الجاد والمسؤول والنهوض بالقطاع الشبيبي بالمدينة من أجل تحقيق غايات وأهداف الشباب بالمدينة.
عن لجنة الاعلام والتواصل بالشبيبة الاتحادية



