-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فضيحة الاتحاد البيضاوي

فضيحة الاتحاد البيضاوي 

نائب رئيس الاتحاد البيضاوي لكرة القدم (بغا يكحلها اعماها)
اعترف هدا الشخص على امواج الاثير انه دفع رشاوي في صورة تحفيزات كما اسلف للاعبي شباب بنجرير لهزم فريق سريع وادي زم لكرة القدم ودافع عن ذلك ،اراد شرعنة هذا السلوك اللا رياضي ،
ما رأي السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية في هده الواقعة؟
الا يعلم هذا الفقيه ان ما قام هو اولا سلوك لا اخلاقي وبعيد كل البعد عن المنافسة الرياضيىة الشريفة ؟
هدا اضافة الى سلوكات اخرى لا رياضية ، ولا اخلاقية يعلمها الجميع اثرت بشكل سلبي على مسيرة كل الفرق المنافسة للاتحاد البيضاوي (تسخير السماسرة للتشويش على الفرق المنافسة).
اما كان لاعبي الاتحاد البيضاوي اولى بهده التحفيزات ، والكل يعلم ان لاعبي الاتحاد البيضاوي اضربوا اكثر من مرة بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم .
فريق سريع وادي زم الدي ارعبكم يا اخي بمسيرته الموفقة وسخرتم كل طاقاتكم للتشويش عليه ،يسيره مند القديم الى اللحظة ناس من خيرة ابناء البلد..ناس شرفاء ..ناس يعرفون ما لهم وما عليهم ..ناس يحرصون على تطوير اللعبة لا الرجوع بها الى الوراء...ناس تربطهم علاقات جد طبية مع جميع الفرق ..............ولكن عندما يتكاتر حولك النباح ، فاعلم انك ازعجت الكلاب...
ثم ان سريع وادي زم –فريق العروبية كما يحلو للجهلة منكم تسميته – ولكن (معدورين لانهم ما قارينش) لايعرفون بان شرارة مقاومة المستعمر انطلقت من وادي زم . لايعرفون كم قدم وادي زم من الشهداء لتحرير الوطن ..
الصعود الدي يسعى سريع وادي زم لتحقيقه هو ليس وليد اللحظة ..هو ينشده الجميع مند مدة ،لان فريق عريق كسريع وادي زم مكانه الطبيعي الدوري الاحترافي ،وله اليوم من المقومات ما يمنكه من دلك...بنية تحتية من المستوى الجيد ...جمهور اكثر من رائع ...جمهور قل نظيره بالقسم الوطني الاول الاحترافي ...للنكتة تابع مباراة الاتحاد البيضاوي وفريق ادرار سوس 400متفرج....مايزيد على 1100محب استقبلوا فريق سريع وادي زم في منتصف الليل وهو عائد من بنجرير في منطقة عين قيشر وهي منطقة تبعد عن وادي زم بحوالي 21كيلومتر بالتمر والحليب والحلويات ،اما مدينة وادي زم فقد خرجت عن بكرة ابيها لاستقبال الفريق .
ومن هدا المنبر احيي السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي يؤكد ويصر على الزامية الايفاء بدفتر التحملات للقطع مع الاستجداء. نريد بطولة احترافية بكل المقاييس ..لا احتراف الاستجداء ...ردي هذا موجه لاشباه المسيرين ...المتطفلين على التسيير ....الذين يريدون تعليق فشلهم على شماعة سريع وادي زم ...نباح الكلاب الضلة لا يرعبنا ..والتشويش لايثنينا وقافلة السريع تسير باصرار وثباث نحو الهدف ........مع كل احترامي وتقديري لابناء الحي المحمدي الشرفاء ....

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016