-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خريبكة : الملتقى الثامن للإعلام و المساعدة على التوجيه أيام 6 و 7 مارس القادم.

بجعد بريس:
تنظم نيابة وزارة التربية الوطنية، والتكوين المهني، والجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط التربوي، فرع خريبكة، بشراكة مع المجمع الشريف للفوسفاط، وجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ،”الملتقى الثامن للإعلام والمساعدة على التوجيه”، يومي السادس والسابع من مارس 2015، بالقاعة المغطاة مولاي يوسف الكائنة بشارع مولاي يوسف بخريبكة، تحت شعار: “إعلام هادف وتوجيه سليم من أجل اختيار صائب”. 
وسيستفيد من العملية تلاميذ السنة الثانية من سلك البكالوريا، والطلبة، وأوليائهم، قصد التعريف بالآفاق الدراسية والتكوينية ما بعد البكالوريا، كما تهدف هذه التظاهرة إلى تدعيم خدمات التوجيه التربوي واعتماد مقاربة القرب في مجال الإعلام الجامعي والمهني. 
وفي سياق متصل، سيشارك في “الملتقى الثامن للإعلام والمساعدة على التوجيه”، مجموعة من المعاهد، والمدارس العليا، والمؤسسات الجامعية العمومية والخصوصية، وسيشرف على تأطيرها أطر التوجيه التربوي العاملين بالإقليم.

يشار إلى أنه سيتم بالموازاة مع الملتقى، تنظيم ندوة حول نظام الدراسات، والامتحانات بالجامعة، ومدارس المهندسين بالمغرب، وورشات تدريبية حول تقنيات الاختيار، وتمرير بعض الروائز.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016