-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجديد فرع النقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) بالبروج(دائرة سطات): تعزيز الفرع النقابي بشباب فيدرالي.

بجعد بريس:
عقد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم(ف د ش) بالبروج( دائرة سطات) اجتماع مجلس الفرع وذلك يوم الأربعاء 4 مارس 2015 بدار الشباب وحضره عشرات ااخوة والأخوات من مختلف المؤسسات التعليمية بالمنطقة..
سيرت الاجتماع باقتدار كبير الأخت فتيحة وردي. بعد العرض الذي قدمه الأخ إدريس سالك عضو المكتب الوطني للنقابة والكاتب الجهوي في موضوع:
مستنجدات الحوار الاجتماعي والعرض الذي قدمه الأخ عبد العزيز لعبايد في موضوع مستجدات القانون الأساسي وبحضور الأخت فاطمة العافي عضوة المجلس الوطني للنقابة وعضوة المكتب الجهوي لجهة الشاوية ورديغة، بعدها استمع المشاركات والمشاركون للتقرير الأدبي والذي قدمه الأخ الكاتب العام للفرع الأخ عبد الإله بونادر والتقرير المالي والذي قدمه الأمين المحلي الأخ منير فيضاري. وبعد المناقشة لمختلف العروض وبعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وتقديم الاستقالة، انتخب الحضور مكتبا محليا جديدا يتكون من 15 أخا وأختا وكلهم شباب وجاءت التشكيلة كالتالي:
·        كاتب الفرع: منير الفيضاري
·        نائبته الأولى: فتيحة الوردي
·        نائبه الثاني: رشيد الصافي
·        الأمين المحلي: كريم الحسني
·        نائبته الأولى: هجر أجا
·        نائبه الثاني: بوشعيب زوهير
·        المقرر: سعيد كفاح
·        نائبته : هجر أسيكي
·   المستشارون المكلفون بمهام:نظيم الوعد ودي- عبد الله أميدي- محمد علوي- نادية أفتاحي- لطيفة بوزيد- شيماء الشرقاوي وشرف المسكيني...


إدريس سالك/ الكاتب الجهوي

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016