
بجعد بريس:
نظمت الجمعية لاطر التوجيه والتخطيط التربوي فرع
خريبكة وبتنسيق مع نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وبشراكة مع مجموعة
المكتب الشريف للفوسفاط وجمعيات واباء واولياء التلاميذ الملتقى الثامن للاعلام
والمساعدة على التوجيه تحت شعار: "اعلام هادف وتوجيه سليم من اجل اختيار
صائب"، وذلك يومي 6 و 7
مارس 2015 بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بخريبكة.
وفي صباح
يوم الجمعة 6 مارس 2015 قام وفد رسمي يتكون من الكاتب العام للعمالة والسيد النائب
الاقليمي للوزارة والسيد رئيس المحلس البلدي والسيد باشا المدينة ومجموعة من هيئة
الادارة التربوية ومفتشت في التوجيه والتخطيط والاساتدة والمراسلين والسلطات
والعمومية والذين قاموا بزيارة الاروقة المتشكلة من مختلف المؤسسات التعليمية
العمومية والخصوصية للتعليم الجامعي.
وبعد
الزوال استمع المشاركون والمشاركات في الملتقى الى عرض حول نظام الدراسات
والامتحانات بالجامعة ومدارس المهندسين من تاطير كل من عبد الكريم منظر الكاتب
العام لكلية متعددة التخصصات بخريبكة وعبد المومن التيبياوي نائب مدير المدرسة
الوطنية للعلوم التطبيقية.
ويوم
الغذ سيكون موعد مع عرض حول تفنيات الدراسات العليا واجتياز المقابلات الفردية من
تاطير عبد الغني البير مستشار في التوجيه ومرافق التنمية الذاتية وذلك ابتداء من
الساعة العاشرة صباحا بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بخريبكة.. وسيكون الملتقى مناسبة لتمرير الروائز السيكولوجية..


إرسال تعليق