بجعد بريس:
نظمت الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين و
العسكريين فرع أبي الجعد، بشراكة مع الجمعية الحسنية للتنمية و داء السكري بأبي الجعد و الدائرة. حملة
تحسيسية لداء السكري و الضغط الدموي يومه الجمعة 13 مارس 2015 بمقر الجمعية،
اللقاء الذي إنطلق إبتداء من الساعة السابعة صباحا عرف إستفادة ما يفوق 256 شخص من
أسر قدماء المحاربين و العسكريين بأبي الجعد من فحوصات في داء السكري و الضغط
الدموي من بينهم 114 من النساء و 13 طفل.
و تعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها على
المستوى المحلي بالنسبة للجمعية إذ جاءت ثمرة
لجهود المكتب الجديد للجمعية الذي ثم إنتخابه مؤخرا، الذي يعمل جاهدا على جعل
الجمعية البيت الثاني لهذه الفئة. كمت وعدت الجمعية أن هذا اللقاء لن يكون الأخير
حيث ستعمل على تنظيم أنشطة أخرى ما أجل رفع التهميش عن هذه الفئة.
ثم إختتام هذه الحملة بتوزيع 8 أجهزة لقياس نسبة
السكر في الدم و جهاز واحد لقياس الضغط الدموي مجانا من طرف الجمعية الحسنية
للتنمية و داء السكري بأبي الجعد و
الدائرة على بعض معوزيي الجمعية الوطنية لقدماء المحاربين و العسكريين بأبي الجعد.




إرسال تعليق