-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وزير التربية الوطنية : رشيد بلمختار يقرر جعل ولوج سلك أساتذة التعليم الابتدائي بشهادة الباكالوريا فقط.

بجعد بريس:
أفادت مصادر صحفية أن وزير التربية الوطنية رشيد بلمختار قرر جعل ولوج سلك أساتذة التعليم الابتدائي بشهادة الباكالوريا فقط ابتداء من السنة المقبلة، 
وأضافت جريدة الأخبار التي أوردت الخبر  أن الناجحين في الباكالوريا سيتم تكوينهم على مدى أربع سنوات بدل سنة واحدة المعمول بها حاليا، ولم يتم حتى الآن معرفة نوعية المسالك المطلوبة في هذه الباكلوريا.

وبالنسبة للمراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين، يتم استقطابهم من مختلف أنواع الإجازات العامة الموجودة في مختلف الشعب الجامعية دون اقتصار على تخصص معين .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016