Bejaad Sport:
نعم ياسادة الإتحاد اصبح مرتبط مع معشوقته التي
هي النتائج السلبية المخيبة للامال، اليوم نتيجة أخرى اكدت بالملموس ان هادا الموسم ليس موسم الصعود بل موسم
الأمراض النفسية والوعود الكاذبة، وهاذا راجع لتراكم النتائج المحزنة إذ اصبح
الفريق لايخرج عن نطاق الدائرة المشؤمة، الا و هي إما ان نتعادل او ننهزم الفوز
اصبح كالحلم المستحيل نتيجة اليوم ( الخسارة امام الفريق النسمة السطاتي بنتيجة
2.1) و السيناريو الذي اصبح كعادة الا هو غياب المكتب المسير على مبريات الفريق
مند بداية الموسم.
كما عرفت هاذه المقابة تعرض الفريق للأعتداء من
طرف بعض المحسوبين عن الجمهور السطاتي.
و تعلن إلترا وولفز انها ستقوم بوقفة إحتجاجية
سلمية سيكون عنوانها الاكبر الجمهور يدين الفساد الرياضي.
إرسال تعليق