بجعد بريس:
شهدت ساحة محمد الخامس بأبي الجعد
هذا المساء مطارة بين أعضاء الإلترا وولفر و رئيس فريق الإتحاد الرياضي بأبي الجعد
أحمد ندير و أمين الفريق الحبيب الحفيان، عندما كانا الأخيرين يقلان سيارتهما قرب
قصر البلدية ليفجأ بمجموعة من أنصار الفريق التي رفعت في وجههم مجموعة من الشعارات
تطالبهم بالرحيل " و الشفار- إرحل – dégage "إلا
أنه إستقلا سيارتهما و ولاذا بالفرار.
رد فعل الجمهور البجعدي يحمل في
طياته مجموعة من التراكمات السلبية التي شهدا الفريق و لازال يشهدها حتى الأن و
خير دليل أنه لازال يعاني في القسم الشرفي مند سنوات.
الجماهير
البجعدية تجمع، على أن المكتب المسير لاتحاد أبي الجعد لكرة القدم هو المسؤول على
تدهور وتدني مستوى الفريق المحلي، خاصة الصفقة المشبوهة لجلب 13 لاعب من خارج
المدينة، أكثر من نصفهم لا يجيد اللعبة وأغلبيتهم لم يلعبوا في قسم الهواة من قبل.
لذلك تقول جماهير اللعبة الأكثر شعبية للمكتب المسير عامة وللرئيس و أمين المال
خاصة: "إرحــــل Dégage".
و للإشارة فالإلطرا وولفز دعمت
و ساندت فريق الإتحاد الرياضي لكرة القدم في كل محطاته داخل أو خارج المدينة دون
أن تكل أو تمل رغم الإخفاقات التي يعرفها الفريق في السنوات الأخيرة.
إرسال تعليق