مازال الإتحاد الرياضي لأبي الجعد يعيش على إيقاع
التوتر والاحتقان بعدما إنسحب لاعبو الاتحاد الرياضي
بابي الجعد قبل مباراته امام فريق السطاتي بمدينة خريبكة احتجاجاً على المكتب المسيير،
كما ملأت العديد من الكتابات الحائطية أزقة
مدينة أبي الجعد تطالب برحيل مسؤولي و توجه لهم
إتهامات بالإختلاس.
إرسال تعليق