-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمل أبي الجعد لكرة السلة يفتتح الموسم الجديد بدون ملعب قار للتداريب

بجعد سبورت:
تلقى فريق الجمعية الرياضية أمل أبي الجعد هزيمته الأولى أمام الجمعية الرياضية النواصر بملعب هذا الأخير بحصة 62 مقابل 58 في ٱفتتاح الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثالت عصبة أم الربيع كرة السلة
أسباب هذه الخسارة تعود لقلة تداريب اللاعبين ماعدا حصة واحدة يوم الثلاثاء بساحة سيدي عثمان قرب القصر البلدي و حصة أخرى بإعدادية بوعبيد الشرقي.

وللإشارة فالفريق المحلي ليس له أي مكان للتداريب في ظل تواجد ملعب واحد في درب ٱحميد لكنه يعرف دائما ٱكتضاضا وٱزدحماً طوال اليوم من طرف فرق الأحياء المجاورة لهذا الملعب وهو ما يعرقل تداريب الفريق المحلي وبذلك يضطر الفريق في أخد التداريب في ساحة سيدي عثمان رغم أنها لا تتوفر على ملعب كرة السلة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المحرر 24

2016