بجعد بريس :
نظمت
الطراس ولفز وقفة احتجاجية، للتعبير عن الوضعية الكارثية التي يعيشها فريقهم الذي
ينشط ضمن فرق الدواوير و اسواق، وطالب المناصرون بضرورة تدخل السلطات المحلية
و الفعاليات الجمعوية والرياضية وحتى السياسية لإنقاذ الفريق العريق للمدينة، ومرت الوقفة بنجاح وعرفت صيتًا واسعًا بدليل
الأعداد الغفيرة التي غصّت بها الساحة أمام مقر المجلس البلدي.
وشارك في الوقفة لاعبي الفريق الذين هم أيضًا ضمو صوتهم إلى صوت الأنصار للمطالبة بإيجاد حلول سريعة للفريق من أجل إخراجه من الأزمة و المطالبة برحيل الرئيس و أمين المال "لا حفيان لا ندير نطالب بالتغير"، و عرقت أيضا الوقفة مشاركة بعض اللاعبين المطرودون تعسفيا لأسباب مجهولة للان.
وشارك في الوقفة لاعبي الفريق الذين هم أيضًا ضمو صوتهم إلى صوت الأنصار للمطالبة بإيجاد حلول سريعة للفريق من أجل إخراجه من الأزمة و المطالبة برحيل الرئيس و أمين المال "لا حفيان لا ندير نطالب بالتغير"، و عرقت أيضا الوقفة مشاركة بعض اللاعبين المطرودون تعسفيا لأسباب مجهولة للان.
للتنويه فلاعبي الإتحاد الرياضي يواصلون مقاطعة التدريبات لليوم الثالث على التوالي.
وفي الأخير يبقى السؤال المطروح من المسؤول عن قتل كرة القدم بالمدينة؟؟


إرسال تعليق